توقعات ابراج اليوم مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 14-1-2016 , ابراج ابو علي الشيباني 14 يناير 2016 |
إضغط هنا لمشاهدة الموضوع

الرئيسية / الابراج والحظ / توقعات ابراج اليوم مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 14-1-2016 , ابراج ابو علي الشيباني 14 يناير 2016

توقعات ابراج اليوم مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 14-1-2016 , ابراج ابو علي الشيباني 14 يناير 2016

حظك اليوم الخميس 14/1/2016, الابراج الخميس 14/1/2016 , توقعات ابراج اليوم الخميس 14/1/2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 14 يناير 2016 , توقعات برجك وحظك اليوم الخميس 14 يناير 2016, حظك اليوم الخميس 14/1/2016 ماغى فرح , حظك الخميس 14/1/2016 فرح ميشال , حظك اليوم الخميس 14/1/2016 جاكلين عقيقى , حظك اليوم الخميس 14/1/2016 جوهى عياد , حظك اليوم الخميس 14/1/2016 مع محمد فرعون , حظك اليوم الخميس , ابراج اليوم الخميس , توقعات برجك وحظك اليوم الخميس 14/1/2016 , الابراج الصينية اليوم الخميس 14-1-2016 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الخميس 14 يناير 2016 , برج الحمل اليوم الخميس 14/1/2016 , برج الثور اليوم الخميس 14/1/2016 , برج الجوزاء اليوم الخميس 14-1-2016 , برج السرطان اليوم الخميس 14-1-2016 , برج الاسد اليوم الخميس 14-1-2016 , برج العذراء اليوم الخميس 14-1-2016 , برج الميزان اليوم الخميس 14-1-2016 , برج العقرب اليوم الخميس 14-1-2016 , برج القوس اليوم الخميس 14-1-2016 ,برج الجدى اليوم الخميس 14-1-2016 , برج الدلو اليوم الخميس 14-1-2016 , برج الحوت اليوم الخميس 14-1-2016 , ابراج 14-1-2016 , حظك 14-1-2016 , حظك اليوم الخميس 14 يناير , Abraj Horoscope Today 14-1-2016 , الابراج 14-1-2016 , حظك اليوم الخميس , ابراج اليوم الخميس 14-1-2016, حظك اليوم الخميس 14-1-2016 , توقعات ابراج اليوم 14 يناير , ابراج اليوم الخميس 14-1-2016 , حظك اليوم الخميس 14-1-2016,حظك اليوم 14-1-2016 . ابراج يوم الخميس , برجك اليوم 14 يناير 2016 , حظك اليوم 14-1-2016, برجك اليوم 14-1-2016, حظك اليوم الخميس 14-1-2016, ابراج اليوم الخميس 14-1-2016 , الأبراج اليوم 14-1-2016 , ابراج مكتوب 14-1-2016 , Abraj , عالم الأبراج , الأبراج الفلكية , الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح كارمن شماس نجلاء قبانى , مايك فغالى , جمانة قبيسي , جاكلين عقيقي , محمد فرعون , ميشال حايك ,ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب الخميس 14-1-2016 يناير 2016 , برج الحمل 14-1-2016 , برج الثور 14-1-2016 , برج الجوزاء 14-1-2016 , برج السرطان 14-1-2016, برج الأسد 14-1-2016 , برج العذراء 14-1-2016, برج الميزان 14-1-2016 , برج العقرب 14-1-2016 , برج القوس 14-1-2016 , برج الجدي 14-1-2016, برج الدلو 14-1-2016, برج الحوت 14-1-2016 , برجك يوم الخميس 14-1-2016- حظك اليوم – ابراج 2016 , ابراج الخميس 14/1/2016 , حظك اليوم الخميس 14/1/2016 , حظك يوم الخميس 14/1/2016, ابراج 2016 , ابراج اليوم الخميس 14/1/2016 , برجك اليوم , 2016 , ابراج اليوم 14 يناير , ابراج حظك اليوم 14/1/2016 , البرج والحظ اليوم 14 يناير 2016 , برج 14 أب 2016 , ابراج اليوم 14 يناير 2016 , ابراج الخميس 14/1/2016, ابراج شهر يناير الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الخميس , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الخميس 14/1/2016, برج الجدي 14/1/2016 , برج الجوزاء 14/1/2016 , برج السرطان 14/1/2016 , برج العذراء 14/1/2016 , برج العقرب 14/1/2016 , برج القوس 14/1/2016 , برجك 14 يناير , برجك 14/1/2016 , برجك اليوم 14/1/2016 , برجك اليوم الخميس , برجك والحب 14/1/2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم الخميس , حظك اليوم الخميس 14/1/2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو 14 يناير 2016 , ابراج المكتوب 14/1/2016 الابراج اليومية Abraj 14/1/2016

برج الحمل

يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحمل يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.

برج الثور

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

برج الجوزاء

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة.

برج السرطان

تستريح من الاعباء وتكون اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

برج الاسد

حضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

برج العذراء

تتغذّى قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

برج الميزان

تتوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

برج العقرب

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

برج القوس

تبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

برج الجدي

تنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

برج الدلو

تتعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق.

برج الحوت

تبدو أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

عن admin

شاهد أيضاً

كريم-العقباوى

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-4-2016 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 16 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 16/4/2016, الابراج السبت 16/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 16/4/2016, التوقعات الفلكية ...