توقعات ابراج اليوم مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 28-3-2016 , ابراج ابو علي الشيباني 28 مارس 2016 |
إضغط هنا لمشاهدة الموضوع

الرئيسية / الابراج والحظ / توقعات ابراج اليوم مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 28-3-2016 , ابراج ابو علي الشيباني 28 مارس 2016

توقعات ابراج اليوم مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 28-3-2016 , ابراج ابو علي الشيباني 28 مارس 2016

حظك اليوم الاثنين 28/3/2016, الابراج الاثنين 28/3/2016 , توقعات ابراج اليوم الاثنين 28/3/2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 28 مارس 2016 , توقعات برجك وحظك اليوم الاثنين 28 مارس 2016, حظك اليوم الاثنين 28/3/2016 ماغى فرح , حظك الاثنين 28/3/2016 فرح ميشال , حظك اليوم الاثنين 28/3/2016 جاكلين عقيقى , حظك اليوم الاثنين 28/3/2016 جوهى عياد , حظك اليوم الاثنين 28/3/2016 مع محمد فرعون , حظك اليوم الاثنين , ابراج اليوم الاثنين , توقعات برجك وحظك اليوم الاثنين 28/3/2016 , الابراج الصينية اليوم الاثنين 28-3-2016 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الاثنين 28 مارس 2016 , برج الحمل اليوم الاثنين 28/3/2016 , برج الثور اليوم الاثنين 28/3/2016 , برج الجوزاء اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج السرطان اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج الاسد اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج العذراء اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج الميزان اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج العقرب اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج القوس اليوم الاثنين 28-3-2016 ,برج الجدى اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج الدلو اليوم الاثنين 28-3-2016 , برج الحوت اليوم الاثنين 28-3-2016 , ابراج 28-3-2016 , حظك 28-3-2016 , حظك اليوم الاثنين 28 مارس , Abraj Horoscope Today 28-3-2016 , الابراج 28-3-2016 , حظك اليوم الاثنين , ابراج اليوم الاثنين 28-3-2016, حظك اليوم الاثنين 28-3-2016 , توقعات ابراج اليوم 28 مارس , ابراج اليوم الاثنين 28-3-2016 , حظك اليوم الاثنين 28-3-2016,حظك اليوم 28-3-2016 . ابراج يوم الاثنين , برجك اليوم 28 مارس 2016 , حظك اليوم 28-3-2016, برجك اليوم 28-3-2016, حظك اليوم الاثنين 28-3-2016, ابراج اليوم الاثنين 28-3-2016 , الأبراج اليوم 28-3-2016 , ابراج مكتوب 28-3-2016 , Abraj , عالم الأبراج , الأبراج الفلكية , الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح كارمن شماس نجلاء قبانى , مايك فغالى , جمانة قبيسي , جاكلين عقيقي , محمد فرعون , ميشال حايك ,ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب الاثنين 28-3-2016 مارس 2016 , برج الحمل 28-3-2016 , برج الثور 28-3-2016 , برج الجوزاء 28-3-2016 , برج السرطان 28-3-2016, برج الأسد 28-3-2016 , برج العذراء 28-3-2016, برج الميزان 28-3-2016 , برج العقرب 28-3-2016 , برج القوس 28-3-2016 , برج الجدي 28-3-2016, برج الدلو 28-3-2016, برج الحوت 28-3-2016 , برجك يوم الاثنين 28-3-2016- حظك اليوم – ابراج 2016 , ابراج الاثنين 28/3/2016 , حظك اليوم الاثنين 28/3/2016 , حظك يوم الاثنين 28/3/2016, ابراج 2016 , ابراج اليوم الاثنين 28/3/2016 , برجك اليوم , 2016 , ابراج اليوم 28 مارس , ابراج حظك اليوم 28/3/2016 , البرج والحظ اليوم 28 مارس 2016 , برج 28 أب 2016 , ابراج اليوم 28 مارس 2016 , ابراج الاثنين 28/3/2016, ابراج شهر مارس الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الاثنين , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الاثنين 28/3/2016, برج الجدي 28/3/2016 , برج الجوزاء 28/3/2016 , برج السرطان 28/3/2016 , برج العذراء 28/3/2016 , برج العقرب 28/3/2016 , برج القوس 28/3/2016 , برجك 28 مارس , برجك 28/3/2016 , برجك اليوم 28/3/2016 , برجك اليوم الاثنين , برجك والحب 28/3/2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم الاثنين , حظك اليوم الاثنين 28/3/2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو 28 مارس 2016 , ابراج المكتوب 28/3/2016 الابراج اليومية Abraj 28/3/2016

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
تتميز بإشراقك وبحضورك، وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة. تزدهر الآمال وترتفع معنوياتك. واصل سيرك بخطى تصاعدية، فالحظ الى جانبك.؟ يقودك تفكيرك الى طريق التسوية مع الشريك ويعود الاانفراج بينكما، ما يعيد الثقة الى إليه هو من آمن بقدراتك وحبك له. لا تتخامل ولا تتقاعس عن القيام بكل ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على صحتك.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)
هذا اليوم تجعلك مزاجياً وغير قادر على ضبط وانفعالاتك، الا ان الجو يتحدث عن عملية فنية خلاقة، تعود عليك بنتائج إيجابية جداً. هذا اليوم مهم للعلاقات العاطفية المميزة. قد تعيش قصة حب غريبة، لكن في الجو نقاشات غينة ومفيدة جداً. تقوم بأعمال منزلية تتطلب منك الحركة، فتشعر بأنك نشيط ومرتاح نفسياً.

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
ابتعد عن مضايقة الآخرين والتسبب بالأذى لهم. أنت لا تدرك عواقب ما تقوم به، لكن سرعان ما ستظهر النتائج الوخيمة، وتكون سبباً في ابتعاد اقرب الناس منك، تدارك الامر قبل فوات الأوان. الحبيب لم يعد باستطاعته تحمل المزيد من تصرفاتك السيئة. هل تدرك ذلك؟ إذا كنت لا تدرك فإن الأمور ستسير نحو الأسوأ. أمام خيار كبير من الألعاب الرياضية التي يمكنك ممارسة إحداها، أختر تلك التي نتاسب قدرتك على ممارستها.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلا. تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ. لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر صفقة. العلاقة بالشريك تتطور تدريجياً، وهذا سيترك أثراً إيجابياً لدى الطرفين. تشتد وطأة الضغوط ويستحسن تجنب السرعة والتهور والمجازفات كلياً. أحم سلامتك من الضغوط والانفعالات وكن متساهلاً.

الاسد (21 تموز – 20 آب)
إنجازات مهمة في العمل، والفضل في ذلك يعود إلى التركيز الذي اعتمدته أخيراً بعيداً عن الضجيج. لا تحاول إخفاء الحقائق عن الشريك، فهو أكثر اطلاعاً منك على الأمور كافة. ضع روزنامة واضحة لحياتك اليومية، وخصص للرياضة جزءاً منها، وستكون الرابح.

العذراء (21 آب – 20 أيلول)
بانتظارك مشاريع جديدة وأفكار مميزة وتحولات. تظهر تفوقاً، وقد تبتسم لك الأقدار أو تتاح لك فرصة إظهار مواهبك. تحاور وتنجح. أدعوك الى الاهتمام بالشريك والى عدم معاكسة رغباته ومشاركته في أنشطته ودعوته ايضًا إلى المشاركة في بعض تحركاتك. إذا كان عقلك في رأسك تعرف خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكن تتقاعس عن ممارستها.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
تدخل مرحلة جيدة يعلنها مركور الذي ينتقل الى الجوزاء لكي تكون الفترة الاخيرة من الشهر ممتازة فتجمع خمسة كواكب في بيتك التاسع، بالإضافة الى الكسوف الذي تم. بادر إلى مصارحة الشريك بكل ما يقلقك ويثير عصبيتك، فهو الخبير بإيجاد الحلول لك في حالات كهذه. الفاكهة على أنواعها مفيدة، ولا سيما تلك المساعدة على سرعة التهضيم.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
لا تراهن على فشل الآخرين، بل حاول أن تكون صاحب المبادرة، فتصبح أكثر قدرة على الإقناع. عليك أن تستثمر علاقتك الجيدة بالشريك، لتبني معه أساساً متيناً من أجل مستقبل أكثر إشراقاً. تجد نفسك بين الحين والآخر منزعجاً وقلقاً ومضطرباً. الحل بالخروج ومشاركة الأصدقاء في بعض الأنشطة.

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويسهّل الاتصالات والتفاهم مع الآخرين، لكنّه يطرح مشكلة علاقة مهنية، وقد تتوصل الى حسم او تجد الآخر متردّداً وغير واثق. قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه. سارع إلى استشارة أخصائي التغذية ليزودك الإرشادات السليمة الخاصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
ينتقل مركور الى برج الجوزاء ويشير الى يوم من العلاقات المترجرجة بالمحيط، وضرورة بذل جهود مضاعفة للتوصّل الى إتفاق. تتلقى معلومات خاصة جداً عن زوجك أو حبيبك، وقد تواجهه بأمر ما أو تصاب بخيبة أمل. كن متأنياً، فقد تحبطك أحداث وتضطر إلى مر اجعة الطبيب بسبب بعض التراجع الصحيّ.

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
ينتقل مركور إلى البيت الخامس، ويسهّل أمامك الحوار والنقاش. تجد حلاً لبعض المشكلات، في التعاطي مع فئات أو جهات أو بعض الزملاء أو الزبائن. تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات. تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو.

الحوت (21 شباط – 20 آذار)
يجب التنويه الى أنّ هذا اليوم ممتاز لشتى أنواع الأبحاث والمبادرات والتنقلات والاسفار والمشاريع الجديدة. لا تصدّق وعوداً وأوهاماً عاطفية هذا اليوم الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة. إذا كنت على وشك البدء بنشاط رياضي معين، فلتكن البداية مع اختصاصي.

عن admin

شاهد أيضاً

كريم-العقباوى

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-4-2016 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 16 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 16/4/2016, الابراج السبت 16/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 16/4/2016, التوقعات الفلكية ...