توقعات الابراج اليوم الخميس 23-7-2015 , حظك اليوم في الابراج 23 يوليو 2015 , الابراج اليومية 2015 |
إضغط هنا لمشاهدة الموضوع

الرئيسية / الابراج والحظ / توقعات الابراج اليوم الخميس 23-7-2015 , حظك اليوم في الابراج 23 يوليو 2015 , الابراج اليومية 2015

توقعات الابراج اليوم الخميس 23-7-2015 , حظك اليوم في الابراج 23 يوليو 2015 , الابراج اليومية 2015

حظك اليوم الخميس 23/7/2015 , توقعات الابراج اليوم الخميس 23-7-2015 , حظك اليوم في الابراج 23 يوليو 2015 , الابراج اليومية 2015

حظك اليوم الخميس 23/7/2015, الابراج الخميس 23/7/2015 , توقعات ابراج اليوم الخميس 23/7/2015, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 23 يوليو 2015 , توقعات برجك وحظك اليوم الخميس 23 يوليو 2015, حظك اليوم الخميس 23/7/2015 ماغى فرح , حظك الخميس 23/7/2015 فرح ميشال , حظك اليوم الخميس 23/7/2015 جاكلين عقيقى , حظك اليوم الخميس 23/7/2015 جوهى عياد , حظك اليوم الخميس 23/7/2015 مع محمد فرعون , حظك اليوم الخميس , ابراج اليوم الخميس , توقعات برجك وحظك اليوم الخميس 23/7/2015 , الابراج الصينية اليوم الخميس 23-7-2015 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الخميس 23 يوليو 2015 , برج الحمل اليوم الخميس 23/7/2015 , برج الثور اليوم الخميس 23/7/2015 , برج الجوزاء اليوم الخميس 23-7-2015 , برج السرطان اليوم الخميس 23-7-2015 , برج الاسد اليوم الخميس 23-7-2015 , برج العذراء اليوم الخميس 23-7-2015 , برج الميزان اليوم الخميس 23-7-2015 , برج العقرب اليوم الخميس 23-7-2015 , برج القوس اليوم الخميس 23-7-2015 ,برج الجدى اليوم الخميس 23-7-2015 , برج الدلو اليوم الخميس 23-7-2015 , برج الحوت اليوم الخميس 23-7-2015 , ابراج 23-7-2015 , حظك 23-7-2015 , حظك اليوم الخميس 23 يوليو , Abraj Horoscope Today 23-7-2015 , الابراج 23-7-2015 , حظك اليوم الخميس , ابراج اليوم الخميس 23-7-2015, حظك اليوم الخميس 23-7-2015 , توقعات ابراج اليوم 23 يوليو , ابراج اليوم الخميس 23-7-2015 , حظك اليوم الخميس 23-7-2015,حظك اليوم 23-7-2015 . ابراج يوم الخميس , برجك اليوم 23 يوليو 2015 , حظك اليوم 23-7-2015, برجك اليوم 23-7-2015, حظك اليوم الخميس 23-7-2015, ابراج اليوم الخميس 23-7-2015 , الأبراج اليوم 23-7-2015 , ابراج مكتوب 23-7-2015 , Abraj , عالم الأبراج , الأبراج الفلكية , الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح كارمن شماس نجلاء قبانى , مايك فغالى , جمانة قبيسي , جاكلين عقيقي , محمد فرعون , ميشال حايك ,ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب الخميس 23-7-2015 يوليو 2015 , برج الحمل 23-7-2015 , برج الثور 23-7-2015 , برج الجوزاء 23-7-2015 , برج السرطان 23-7-2015, برج الأسد 23-7-2015 , برج العذراء 23-7-2015, برج الميزان 23-7-2015 , برج العقرب 23-7-2015 , برج القوس 23-7-2015 , برج الجدي 23-7-2015, برج الدلو 23-7-2015, برج الحوت 23-7-2015 , برجك يوم الخميس 23-7-2015- حظك اليوم – ابراج 2015 , ابراج الخميس 23/7/2015 , حظك اليوم الخميس 23/7/2015 , حظك يوم الخميس 23/7/2015, ابراج 2015 , ابراج اليوم الخميس 23/7/2015 , برجك اليوم , 2015 , ابراج اليوم 23 يوليو , ابراج حظك اليوم 23/7/2015 , البرج والحظ اليوم 23 يوليو 2015 , برج 23 أب 2015 , ابراج اليوم 23 يوليو 2015 , ابراج الخميس 23/7/2015, ابراج شهر يوليو الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الخميس , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الخميس 23/7/2015, برج الجدي 23/7/2015 , برج الجوزاء 23/7/2015 , برج السرطان 23/7/2015 , برج العذراء 23/7/2015 , برج العقرب 23/7/2015 , برج القوس 23/7/2015 , برجك 23 يوليو , برجك 23/7/2015 , برجك اليوم 23/7/2015 , برجك اليوم الخميس , برجك والحب 23/7/2015 , توقعات الابراج , حظك اليوم الخميس , حظك اليوم الخميس 23/7/2015 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو 23 يوليو 2015 , ابراج المكتوب 23/7/2015 الابراج اليومية Abraj 23/7/2015

الحمل

مهنياً: إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم، وكل ما فات مات عاطفياً: تركز على الحياة الاجتماعية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده

الثور

مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها

الجوزاء

مهنياً: هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة صحياً: حذار المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة

السرطان

مهنياً: يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة

الأسد

مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل، قد تسافر أو تشارك في ندوة أو مؤتمر عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل “كن جميلاً ترَ الوجود جميلا” صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر

العذراء

مهنياً: تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة او بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط المالية فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغط نفسي

الميزان

مهنياً: كُن جاهزًا لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات اوالخلافات مع الزملاء والمسؤولين عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيزاً مهماً في حياتك صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردات فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها

العقرب

مهنياً: استرخ ولا تكثر من المشاريع والتحركات المهمّة، ثمة مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد عاطفياً: بعض النزاعات العاطفية تنتظرك وخصوصاً لاختلاف مواقفك عن مواقف أفراد عائلتك تجاه بعض الأحداث والأوضاع صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك

القوس

مهنياً: تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك عاطفياً: موضوعات حساسة للنقاش مع الشريك، وهي في معظمها دسمة لتزكية الخلاف بينكما صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك

الجدي

مهنياً: تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، وربما يجعلك تنسحب من مشروع ترى فيه ظلماً لبعضهم عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معين وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك

الدلو

مهنياً: ينتهي الشهر مع يوم واعد وقمر في البيت الحادي عشر، ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها، ودعم من قبل بعض النافذين عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر

الحوت

مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن

عن admin

شاهد أيضاً

كريم-العقباوى

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-4-2016 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 16 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 16/4/2016, الابراج السبت 16/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 16/4/2016, التوقعات الفلكية ...

أضف تعليق