توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 9-4-2016 , حظك مع كارمن شماس السبت 9 ابريل 2016 |
إضغط هنا لمشاهدة الموضوع

الرئيسية / الابراج والحظ / توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 9-4-2016 , حظك مع كارمن شماس السبت 9 ابريل 2016

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 9-4-2016 , حظك مع كارمن شماس السبت 9 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 9/4/2016, الابراج السبت 9/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 9/4/2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 9 ابريل 2016 , توقعات برجك وحظك اليوم السبت 9 ابريل 2016, حظك اليوم السبت 9/4/2016 ماغى فرح , حظك السبت 9/4/2016 فرح ميشال , حظك اليوم السبت 9/4/2016 جاكلين عقيقى , حظك اليوم السبت 9/4/2016 جوهى عياد , حظك اليوم السبت 9/4/2016 مع محمد فرعون , حظك اليوم السبت , ابراج اليوم السبت , توقعات برجك وحظك اليوم السبت 9/4/2016 , الابراج الصينية اليوم السبت 9-4-2016 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم السبت 9 ابريل 2016 , برج الحمل اليوم السبت 9/4/2016 , برج الثور اليوم السبت 9/4/2016 , برج الجوزاء اليوم السبت 9-4-2016 , برج السرطان اليوم السبت 9-4-2016 , برج الاسد اليوم السبت 9-4-2016 , برج العذراء اليوم السبت 9-4-2016 , برج الميزان اليوم السبت 9-4-2016 , برج العقرب اليوم السبت 9-4-2016 , برج القوس اليوم السبت 9-4-2016 ,برج الجدى اليوم السبت 9-4-2016 , برج الدلو اليوم السبت 9-4-2016 , برج الحوت اليوم السبت 9-4-2016 , ابراج 9-4-2016 , حظك 9-4-2016 , حظك اليوم السبت 9 ابريل , Abraj Horoscope Today 9-4-2016 , الابراج 9-4-2016 , حظك اليوم السبت , ابراج اليوم السبت 9-4-2016, حظك اليوم السبت 9-4-2016 , توقعات ابراج اليوم 9 ابريل , ابراج اليوم السبت 9-4-2016 , حظك اليوم السبت 9-4-2016,حظك اليوم 9-4-2016 . ابراج يوم السبت , برجك اليوم 9 ابريل 2016 , حظك اليوم 9-4-2016, برجك اليوم 9-4-2016, حظك اليوم السبت 9-4-2016, ابراج اليوم السبت 9-4-2016 , الأبراج اليوم 9-4-2016 , ابراج مكتوب 9-4-2016 , Abraj , عالم الأبراج , الأبراج الفلكية , الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح كارمن شماس نجلاء قبانى , مايك فغالى , جمانة قبيسي , جاكلين عقيقي , محمد فرعون , ميشال حايك ,ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب السبت 9-4-2016 ابريل 2016 , برج الحمل 9-4-2016 , برج الثور 9-4-2016 , برج الجوزاء 9-4-2016 , برج السرطان 9-4-2016, برج الأسد 9-4-2016 , برج العذراء 9-4-2016, برج الميزان 9-4-2016 , برج العقرب 9-4-2016 , برج القوس 9-4-2016 , برج الجدي 9-4-2016, برج الدلو 9-4-2016, برج الحوت 9-4-2016 , برجك يوم السبت 9-4-2016- حظك اليوم – ابراج 2016 , ابراج السبت 9/4/2016 , حظك اليوم السبت 9/4/2016 , حظك يوم السبت 9/4/2016, ابراج 2016 , ابراج اليوم السبت 9/4/2016 , برجك اليوم , 2016 , ابراج اليوم 9 ابريل , ابراج حظك اليوم 9/4/2016 , البرج والحظ اليوم 9 ابريل 2016 , برج 9 أب 2016 , ابراج اليوم 9 ابريل 2016 , ابراج السبت 9/4/2016, ابراج شهر ابريل الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم السبت , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو السبت 9/4/2016, برج الجدي 9/4/2016 , برج الجوزاء 9/4/2016 , برج السرطان 9/4/2016 , برج العذراء 9/4/2016 , برج العقرب 9/4/2016 , برج القوس 9/4/2016 , برجك 9 ابريل , برجك 9/4/2016 , برجك اليوم 9/4/2016 , برجك اليوم السبت , برجك والحب 9/4/2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم السبت , حظك اليوم السبت 9/4/2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو 9 ابريل 2016 , ابراج المكتوب 9/4/2016 الابراج اليومية Abraj 9/4/2016

برج الحمل
ينصبّ اهتمامك على تعزيز سمعتك الشخصية، لا سيما في العمل وأمام المسؤولين والزملاء حيث تجد نفسك مضطراً لوضع ضوابط تنظم علاقتك بهم.

برج الثور
لا تبعثر طاقتك في اعمال غير مجدية واستفد من خبراتك، اذا كنت مرتبطاً، فسوف تكون قادراً على منح الشريك الطمأنينة والاستقرار.

برج الجوزاء
قد تضطر لمواجهة شخص مناقض لشخصيتك يدفعك الى اتخاذ موقف دفاعي كي تتقي مناوراته في العمل وكي لا تندفع الى المصيدة التي ينصب شباكها ليوقعك بها.

برج السرطان
إذا كنت تبحث عن وظيفة، اعلم ان نسبة كبيرة من النجاح في هذه المهمة يتوقف على شخصيتك وما توحيه من انطلاق وثقة بالنفس، اعمل على تعزيز هذه الصفات.

برج الأسد

قد تكون مضطراً الى اعتماد اسلوب جديد في التعاطي مع الامور، شخصيتك اللطيفة واللبقة تجند لك الناس كما الظروف، فتفتح لك ابواباً ظننتها صعبة عليك.

برج العذراء
تحل بالحكمة والصبر لمواجهة ما يطرأ من مشكلات عائلية. فما يجمع الاسرة من ودّ وإلفة يستحق المحاولة مجدداً.

برج الميزان
هذه الفترة حافلة بالتناقضات، من جهة، تنشد الهدوء والراحة ولا تشعر بالرغبة في بذل أي جهود، ومن جهة اخرى، تسعى الى احراز المزيد من التقدم على الصعيدين المهني والاجتماعي.

برج العقرب

البعض منكم سينجحون في الاهتمام بأمور عديدة في وقت واحد. لكن، من الافضل وضع سلم للأولويات، فرصة غير متوقعة تسمح بتحقيق انجازات هامة.

برج القوس
ان كنت تنوي السفر فقد تشهد بعض العقبات فتجنبها، اتبع المثل القائل: (اذا قدمت جميلاً لأحد فلا تذكّره به، واذا قدم لك أحدهم جميلاً ما فلا تنسه).

برج الجدي
هذه فترة تجدّد واستعادة النشاط على الصعيدين العملي والاجتماعي. يساورك القلق عندما تفكر بمشكلات واجهتك في الفترة السابقة وتتساءل اذا كان في وسعك تسوية الامور.

برج الدلو
يجدر بك ان تكون دائم الاستعداد لمواجهة تحديات قد تبرز وتسلط عليك الاضواء، تفكر بمستقبلك وبمشاريعك ما يوفر لك الحوافز القيمة لانجاز اعمالك.

برج الحوت
فرص عديدة تنتظرك من شأنها ان تعزز ميدان العمل لديك وتشحنك بطاقة جديدة تزيد من عزيمتك.

عن admin

شاهد أيضاً

كريم-العقباوى

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-4-2016 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 16 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 16/4/2016, الابراج السبت 16/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 16/4/2016, التوقعات الفلكية ...