توقعات برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف السبت 12-3-2016 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 12 مارس 2016 |
إضغط هنا لمشاهدة الموضوع

الرئيسية / الابراج والحظ / توقعات برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف السبت 12-3-2016 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 12 مارس 2016

توقعات برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف السبت 12-3-2016 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 12 مارس 2016

حظك اليوم السبت 12/3/2016, الابراج السبت 12/3/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 12/3/2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 12 مارس 2016 , توقعات برجك وحظك اليوم السبت 12 مارس 2016, حظك اليوم السبت 12/3/2016 ماغى فرح , حظك السبت 12/3/2016 فرح ميشال , حظك اليوم السبت 12/3/2016 جاكلين عقيقى , حظك اليوم السبت 12/3/2016 جوهى عياد , حظك اليوم السبت 12/3/2016 مع محمد فرعون , حظك اليوم السبت , ابراج اليوم السبت , توقعات برجك وحظك اليوم السبت 12/3/2016 , الابراج الصينية اليوم السبت 12-3-2016 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم السبت 12 مارس 2016 , برج الحمل اليوم السبت 12/3/2016 , برج الثور اليوم السبت 12/3/2016 , برج الجوزاء اليوم السبت 12-3-2016 , برج السرطان اليوم السبت 12-3-2016 , برج الاسد اليوم السبت 12-3-2016 , برج العذراء اليوم السبت 12-3-2016 , برج الميزان اليوم السبت 12-3-2016 , برج العقرب اليوم السبت 12-3-2016 , برج القوس اليوم السبت 12-3-2016 ,برج الجدى اليوم السبت 12-3-2016 , برج الدلو اليوم السبت 12-3-2016 , برج الحوت اليوم السبت 12-3-2016 , ابراج 12-3-2016 , حظك 12-3-2016 , حظك اليوم السبت 12 مارس , Abraj Horoscope Today 12-3-2016 , الابراج 12-3-2016 , حظك اليوم السبت , ابراج اليوم السبت 12-3-2016, حظك اليوم السبت 12-3-2016 , توقعات ابراج اليوم 12 مارس , ابراج اليوم السبت 12-3-2016 , حظك اليوم السبت 12-3-2016,حظك اليوم 12-3-2016 . ابراج يوم السبت , برجك اليوم 12 مارس 2016 , حظك اليوم 12-3-2016, برجك اليوم 12-3-2016, حظك اليوم السبت 12-3-2016, ابراج اليوم السبت 12-3-2016 , الأبراج اليوم 12-3-2016 , ابراج مكتوب 12-3-2016 , Abraj , عالم الأبراج , الأبراج الفلكية , الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح كارمن شماس نجلاء قبانى , مايك فغالى , جمانة قبيسي , جاكلين عقيقي , محمد فرعون , ميشال حايك ,ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب السبت 12-3-2016 مارس 2016 , برج الحمل 12-3-2016 , برج الثور 12-3-2016 , برج الجوزاء 12-3-2016 , برج السرطان 12-3-2016, برج الأسد 12-3-2016 , برج العذراء 12-3-2016, برج الميزان 12-3-2016 , برج العقرب 12-3-2016 , برج القوس 12-3-2016 , برج الجدي 12-3-2016, برج الدلو 12-3-2016, برج الحوت 12-3-2016 , برجك يوم السبت 12-3-2016- حظك اليوم – ابراج 2016 , ابراج السبت 12/3/2016 , حظك اليوم السبت 12/3/2016 , حظك يوم السبت 12/3/2016, ابراج 2016 , ابراج اليوم السبت 12/3/2016 , برجك اليوم , 2016 , ابراج اليوم 12 مارس , ابراج حظك اليوم 12/3/2016 , البرج والحظ اليوم 12 مارس 2016 , برج 12 أب 2016 , ابراج اليوم 12 مارس 2016 , ابراج السبت 12/3/2016, ابراج شهر مارس الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم السبت , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو السبت 12/3/2016, برج الجدي 12/3/2016 , برج الجوزاء 12/3/2016 , برج السرطان 12/3/2016 , برج العذراء 12/3/2016 , برج العقرب 12/3/2016 , برج القوس 12/3/2016 , برجك 12 مارس , برجك 12/3/2016 , برجك اليوم 12/3/2016 , برجك اليوم السبت , برجك والحب 12/3/2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم السبت , حظك اليوم السبت 12/3/2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو 12 مارس 2016 , ابراج المكتوب 12/3/2016 الابراج اليومية Abraj 12/3/2016

برج الحمل

يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحمل يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.


برج الثور

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.


برج الجوزاء

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة.


برج السرطان

تستريح من الاعباء وتكون اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.


برج الاسد

حضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

برج العذراء

تتغذّى قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

برج الميزان

تتوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

برج العقرب

إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.


برج القوس

تبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.


برج الجدي

تنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.


برج الدلو

تتعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق.

برج الحوت

تبدو أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.

عن admin

شاهد أيضاً

كريم-العقباوى

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-4-2016 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 16 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 16/4/2016, الابراج السبت 16/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 16/4/2016, التوقعات الفلكية ...