إضغط هنا لمشاهدة الموضوع
الرئيسية / الابراج والحظ / توقعات ابراج اليوم مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برجك اليوم مع محمد الشوا 27 يناير 2016

توقعات ابراج اليوم مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برجك اليوم مع محمد الشوا 27 يناير 2016

حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016, الابراج الاربعاء 27/1/2016 , توقعات ابراج اليوم الاربعاء 27/1/2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك وبرجك اليوم 27 يناير 2016 , توقعات برجك وحظك اليوم الاربعاء 27 يناير 2016, حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 ماغى فرح , حظك الاربعاء 27/1/2016 فرح ميشال , حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 جاكلين عقيقى , حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 جوهى عياد , حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 مع محمد فرعون , حظك اليوم الاربعاء , ابراج اليوم الاربعاء , توقعات برجك وحظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 , الابراج الصينية اليوم الاربعاء 27-1-2016 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الاربعاء 27 يناير 2016 , برج الحمل اليوم الاربعاء 27/1/2016 , برج الثور اليوم الاربعاء 27/1/2016 , برج الجوزاء اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج السرطان اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج الاسد اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج العذراء اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج الميزان اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج العقرب اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج القوس اليوم الاربعاء 27-1-2016 ,برج الجدى اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج الدلو اليوم الاربعاء 27-1-2016 , برج الحوت اليوم الاربعاء 27-1-2016 , ابراج 27-1-2016 , حظك 27-1-2016 , حظك اليوم الاربعاء 27 يناير , Abraj Horoscope Today 27-1-2016 , الابراج 27-1-2016 , حظك اليوم الاربعاء , ابراج اليوم الاربعاء 27-1-2016, حظك اليوم الاربعاء 27-1-2016 , توقعات ابراج اليوم 27 يناير , ابراج اليوم الاربعاء 27-1-2016 , حظك اليوم الاربعاء 27-1-2016,حظك اليوم 27-1-2016 . ابراج يوم الاربعاء , برجك اليوم 27 يناير 2016 , حظك اليوم 27-1-2016, برجك اليوم 27-1-2016, حظك اليوم الاربعاء 27-1-2016, ابراج اليوم الاربعاء 27-1-2016 , الأبراج اليوم 27-1-2016 , ابراج مكتوب 27-1-2016 , Abraj , عالم الأبراج , الأبراج الفلكية , الابراج الصينية, الابراج العربية, ماغي فرح كارمن شماس نجلاء قبانى , مايك فغالى , جمانة قبيسي , جاكلين عقيقي , محمد فرعون , ميشال حايك ,ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب الاربعاء 27-1-2016 يناير 2016 , برج الحمل 27-1-2016 , برج الثور 27-1-2016 , برج الجوزاء 27-1-2016 , برج السرطان 27-1-2016, برج الأسد 27-1-2016 , برج العذراء 27-1-2016, برج الميزان 27-1-2016 , برج العقرب 27-1-2016 , برج القوس 27-1-2016 , برج الجدي 27-1-2016, برج الدلو 27-1-2016, برج الحوت 27-1-2016 , برجك يوم الاربعاء 27-1-2016- حظك اليوم – ابراج 2016 , ابراج الاربعاء 27/1/2016 , حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 , حظك يوم الاربعاء 27/1/2016, ابراج 2016 , ابراج اليوم الاربعاء 27/1/2016 , برجك اليوم , 2016 , ابراج اليوم 27 يناير , ابراج حظك اليوم 27/1/2016 , البرج والحظ اليوم 27 يناير 2016 , برج 27 أب 2016 , ابراج اليوم 27 يناير 2016 , ابراج الاربعاء 27/1/2016, ابراج شهر يناير الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الاربعاء , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الاربعاء 27/1/2016, برج الجدي 27/1/2016 , برج الجوزاء 27/1/2016 , برج السرطان 27/1/2016 , برج العذراء 27/1/2016 , برج العقرب 27/1/2016 , برج القوس 27/1/2016 , برجك 27 يناير , برجك 27/1/2016 , برجك اليوم 27/1/2016 , برجك اليوم الاربعاء , برجك والحب 27/1/2016 , توقعات الابراج , حظك اليوم الاربعاء , حظك اليوم الاربعاء 27/1/2016 , حقيقة الابراج , ابراج الياهو 27 يناير 2016 , ابراج المكتوب 27/1/2016 الابراج اليومية Abraj 27/1/2016

الحوت (21 شباط – 20 آذار)
يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، أو الحلول مكان أحد الغائبين وتأدية دور البديل بنجاح تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الشريك وكسب تأييده، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة خير الأمور الوسط. حاول تطبيق هذا القول على كل ما يفيدك صحيا

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع. إيّاك والاصطدام بأحدهم قد تبدو تصرفات الشريك هذا اليوم غير اعتيادية، لكنك سرعان ما تكتشف السبب لا تكن قاسياً مع نفسك، وتحاول التهرب من تنفيذ كل ما يطلبه منك الطبيب

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
المهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل
عليك أن تقف الى جانب الشريك، لأنه يحتاج إليلك لتخطي عقبات عائلية الطقس يسبب بعض الحساسية، فكن مستعداً لمواجهة ذلك

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً واختر يوماً جيّداً
قد يظن الحبيب أنّ كلامك لا يوحي بالثقة، فتحتدّ وتغضب وتصبّ نار غضبك عشوائيّاً عليه استعد لمشروع ترفيهي يطرحه أحد الاولاد، فلا تخذله، هو مفيد لك نفسياً وصحياً

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
يرتاح البال، فـ”القمر” في برج الحوت يعود للرومنسية ويحمل إليك أخباراً طيبة ويهدىء الخواطر ويوحي اليك بحلول. تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك استمع جيداً الى النصائح التي تبقيك سعيداً مع الشريك، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك إذا مارست الرياضة ستتخلص من الوزن الزائد، لكن يج الإقدما على ذلك فعلاً لا قولاً فقط

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك. لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر. كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين تمارس جاذبية قصوى وتستعد لسفر مع الشريك إلى مكان هادئ تجددان فيه شهر العسل تسبّب لك الضغوط تعبًا جسديًا أو فكريًّا، لذلك سوف تحتاج الى قسط كبير من الراحة والنوم يوميًّا

العذراء (21 آب – 20 أيلول)
حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية
عاطفياً: قد تبتعد عن محيطك باحثاً عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، او تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن

الاسد (21 تموز – 20 آب)
قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية
إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني يعدك الحظ بأفراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك، كما يتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى التمارين الرياضية الصباحية للعنق والكتفين مفيدة للتخلص من التشنجات

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع
عاطفياً: مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات

الثور (21 نيسان – 20 أيار)
لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل “خير الامور الوسط”
علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الامور تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية

عن admin

شاهد أيضاً

كريم-العقباوى

توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-4-2016 , برجك اليوم مع كريم العقباوي 16 ابريل 2016

حظك اليوم السبت 16/4/2016, الابراج السبت 16/4/2016 , توقعات ابراج اليوم السبت 16/4/2016, التوقعات الفلكية ...